عبد الله بن منصور الحميد

قضايا الخدمة العسكرية

يساعدك مكتب المحاماة في تقديم دعوى إذ تعتبر إجراءات القضايا الخدمة العسكرية، لذلك نسعى من خلال محامى قضايا عسكرية لتقديم خبرتنا لك إذ يوجد العديد من  القواعد صارمة  تمنع التمييز ضد موظفي الخدمة الذين يقدمون مطالبات بالتعويض وأي تسوية تأتي من ميزانية منفصلة. و من أهم الأساسيات التي نرتكز عليها هي  تسوية تعويض و استرجاع تكاليف الطبية  كما تأخذ بعين الاعتبار:

  • مكافأة نهاية الخدمة
  • الأجر والبدلات المتخصصة

المحامي عبدالله بن منصور الحميد هو محامي متخصص في المرافعة والمدافعة أمام مجالس التأديبية العسكرية  . 

 

يدافع عنك محامي الخدمة العسكرية  أمام اللجنة التأديبية التي أنشأتها وزارة الداخلية ، ويتم التقيد بها أمام المؤسسات القضائية العسكرية. بالإضافة إلى الدفاع في القضايا الجنائية ، هناك جنح عسكرية. بالإضافة إلى ذلك ، لا بد من التماس اللجنة القضائية لكل ضابط وطلبة الكلية الحربية. الدفاع عن المجندين عند فشلهم في التجنيد والدفاع في القضايا المتعلقة بالحصانة. والأهم من ذلك ، أنه يتمتع بخبرة واسعة في الدفاع عن قضايا التوظيف المتعلقة بالجنسية المزدوجة. باستثناء الدفاع في الاستئناف العسكري. الدفاع عن جميع أفراد المؤسسة القضائية العسكرية ولهم الحق في الانصياع أمام المؤسسة القضائية العسكرية.

الاستشارات القانونية المجانية للقضايا العسكرية

هو محام متخصص في معالجة القضايا العسكرية ، ويقدم مشورة قانونية مجانية تمامًا للعسكريين الذين لا يستطيعون الدفع. بالإضافة إلى تقديم المستندات لإثبات صحة عدم القدرة على الدفع ، تأكد من إرفاق المستندات المطلوبة للدفع. القضية وما إذا كانت القضية تتعلق بقضايا مثل هروب الجيش. يحرص على تقديم المشورة القانونية للجيش مقابل أجر رمزي. كما يبحث المحامون العسكريون عن المستندات التي تفيد القضية ، كما يبحثون بشكل شامل عن جميع الوثائق المتعلقة بالقضية ويساعدون في الحصول على أدنى حكم في جميع القضايا العسكرية.

العسكريون الذين يدافع ويترافع عنهم المحامي

محامون متخصصون في القضايا العسكرية ، متخصصون في الدفاع عن منتسبي المؤسسات القضائية العسكرية ، ومنهم: جميع منتسبي القوات المسلحة. الأفراد العسكريون من القوات الخاصة المتحالفة أثناء تواجدهم على الأراضي والحدود المصرية ، وكذلك القوات الملحقة بهم ، مع مراعاة الاتفاقيات المبرمة بين هذه الدول. كاديت ، كاديت ، كاديت. أسير الحرب. مدني يعمل في وزارة الدفاع. والعسكريون المدنيون في القوات المسلحة. الموظفون المدنيون في مصانع الإنتاج العسكرية.

الخدمة تشمل المرافعة والمدافعة أمام مجالس التأديبية العسكرية 

 

Exit mobile version